حواديتعلوم

ميخائيلوفا .. المرأة الأكثر غموضا في تاريخ المخابرات السوفيتية

محمد عبد المغيث :
الكل يعرف ان للجسم البشري والعقل قدرات خارقة و غير مألوفة .. وهذا ما يتبين لدى البعض من الناس الذين يستطيعون فعل اشياء لا يصدقها العقل .. 
وطبعا لن تصدقوني ان قلت لكم انه بامكاننا الحصول على هذه القدرات التي نملكها في الاصل يبقى فقط كيفية استخراجها والعمل على تطويرها .

ومن بينها القدرة على تحريك الاشياء بواسطة قوة العقل (التحريك الذهني) 

او ما يسمى بتيليكنيسسlékinésie 

وهي ظاهرة تدخل في علم باراسيكولوجيا او ما وراء الطبيعة

اشتهرت هذه القوة بسبب سيدة روسية تدعى ميخائيلوفا ولدت عام 1927 والتي شاركت في الحرب العالمية الثانية والتحقت بالجيش الأحمر عندما حاصر الألمان مدينة لينينغراد 

والتي قال عنها أحد الكتاب السوفيات: 

كانت السيدة ميخائيلوفا جالسة إلى مائدة الأسرة وكانت على الطاولة على بعد ما قطعة خبز ركزت ميخائيلوفا ذهنها وحدقت في قطعة الخبز مرت دقيقة ثم أخرى وطفقت قطعة الخبر تتحرك انتقلت على دفعات متتالية ولما وصلت إلى حافة الطاولة أخذت بالتحرك على نحو أكثر نظامية أمالت ميخائيلوفيا رأسها إلى الإمام وفتحت فاها وكما في القصص الخيالية وثبت قطعة الخبز إلى فمها“.

وقد تم تسجيل فيلم سينمائي لبعض التجارب التي أجرتها ومنها تجربة حيث وضعت بيضة نيئة في محلول مملح في إناء زجاجي ووقفت على بعد مترين وتحت أنظار الشهود فصلت صفار البيضة عن بياضها بقوة التركيز ثم جمعت بينهما من جديد.

( في الصورة تظهر السيدة الروسية ميخالوفيا وهي تحرك مقصا بواسطة طاقة العقل )
ميخائيلوفا


ويقول الدكتور “ترلتسكي” أستاذ كرسي الفيزياء في جامعة موسكو عام 1968:


 “تبدو لي العروض التي قدمتها ميخائيلوفا طبيعية فهل من الممكن أن توجد قوى لا هي بالكهرومغناطيسية ولا بالجاذبية وقادرة في الوقت نفسه على تحريك الأشياء كما في حالة هذه السيدة “

ويبقى السؤال المطروح .. هل هذه القوة الخارقة تولد مع الانسان ام انه بامكان اي شخص امتلاكها بتدريب .

هناك العديد من الفيديوهات والمقالات التي تتحدث عن كيفية التدريب عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق