أخبارمنوعات

أسرار زوجات عمرو أديب الثلاثة

في ظل الهجوم على الاعلامي الكبير القدير عمرو اديب على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب خلافه مع السيد / علاء مبارك .. قام المحلل السياسي المعروف خالد رفعت بالكشف عن زواجات عمرو أديب الثلاثة ..

السياسي خالد رفعت متهم من قبل أنصار عمرو أديب بأنه من اتباع نظام مبارك , في حين أن الأخير ينفي ذلك , وأنه يكن إحاراما فقط لتاريخ الرئيس مبارك الوطني 
يقول خالد رفعت :
عمرو اديب … تردد اسمه فى 3 جوازات (جوزات رسمية طبعا) .. مش عيب ولا حرام الراجل بيتجوز شرعي

الزوجة الاولي  : أماني سوكا 

الزوجة الأولى لعمرو أديب هى “أمانى سوكا” وله منها ابنه “خالد” اللى تمت معاقبته باستبعاده من الجامعة الامريكية لمدة عامين دراسيين وحضوره لمدة أسبوعين في العام الدراسي ليكون تحت تصرف الجامعة ليخدم في أحد نشاطاتها الخدمية بسبب تورطه فى فضيحة جنسية داخل الجامعة .. (ملناش دعوة دى حاجات شخصية يا اخواننا)
زوجة عمرو اديب

 الزوجة الثانية : لميس الحديدي 

 وهى “لميس الحديدى” وله منها ابن “نور الدين” … لميس بدات حياتها فى قناة الجزيرة القطرية وده فيديو لها هناك
 
 مشاهدة الفيديو حيث تظهر لميس الحديدي على قناة الجزيرة 
https://www.youtube.com/watch?v=yvIwugNvnjU
 
ثم اشتغلت فى حملة الرئيس مبارك تحت قيادة جمال مبارك … والمستشار الاعلامي لهذه الحملة هو “عماد اديب ” اخو عمرو اديب (لميس كانت شغالة اصلا مع عماد أديب فى جريدة “العالم اليوم” ومجلة “كل الناس” وساعتها قابلت عمرو اديب) .
زوجة عمرو اديب

 الزوجة الثالثة  : رشا عزت

والتي تردد انها تزوجت منه من وراء لميس وبدون علمها , وله منها طفلة اسمها “اسيا” …
 رشا هى من تدير المطعم والكافيه المملوك لعمرو أديب الذي يقع فى شارع جزيرة العرب «كافيه بابا راتزي» .. ولها قصة ( فضيحة جنسية ) … وملفها بالكامل عند مرتضى منصور !!
وأنهى المحلل السياسي خالد رفعت قوله :
 اللى عاوز ملفات لعمرو اديب يسأله عن ملف رامي لكح فى البورصة وأرض الساحل الشمالى وجوود نيوز وعلاقته بالسعودية …. وشوية حاجات كده فى الارشيف !
عمرو أديب
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق