أخبارمنوعات

بعد تصريح: ( المثلية الجنسية ليست حرام ) بلاغ يتهم خالد ابو النجا بالترويج للمثلية

لا تنتهي تغريدات الفنان خالد أبو النجا الداعمة لحقوق المثليين الجنسيين ودعمه لهم وبأنهم شريحة من المجتمع لهم الحق في التواجد وأن شعار المثليين الذي يشبه ألوان الطيف هو تعبير عن الحب !!
خالد أبو النجا

وكان آخر تغريدات الفنان المثير للجدل خالد أبو النجا أن ( المثلية الجنسية ليست حرام ) وأنها ليست إنحرافا وليست سلوكا إختياريا ,يقصد بذلك أنها فطرة طبيعية !!

كما قام سبق وقام أبو النجا بنشر صورة من عمل فني مع الفنان تامر هجرس في جلسة تصوير أحد الأعمال الفنية , عقب إقرار الولايات المتحدة قانونا يعترف بحقوق المثليين , مما سمح بتداول الإشاعات في شأن ميوله الجنسية .
الأمر الذي دفع بالمحامي الأستاذ أيمن محفوظ المحامي إلى تقديم بلاغ للنائب العام ضد الفنان خالد أبو النجا بمتهما أياه  بأنه يروج  للمثلية الجنسية بعد ظهور تغريدات مشبوهة له على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض هذه التغريدات يضر بالأمن القومي المصري حيث ( تحدث بعدها كوارث على الدولة ) كما نوه مقدم البلاغ إلى عقد أبو النجاه اجتماع مع من يصفه المحامي ( بالخائن )عمرو واكد داخل أروقة  الكونجرس الأمريكي، وذلك دون صفة له للحديث باسم الشعب.

وطالب محفوظ عقابه طبقًا لقانون الإرهاب 94 لسنة 2015 


كما طالب المحامي أيمن محفوظ في ختام بلاغه وضع الفنان خالد ابو النجا على قوائم ترقب الوصول والتحفظ على أمواله وأرصدته البنكية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق