أخبارتكنولوجيا

المنطقة الاقتصادية في هندوراس تعتمد عملة البيتكوين كعملة قانونية

اعتمدت منطقة اقتصادية خاصة صديقة للعملات المشفرة في هندوراس عملة البيتكوين كعملة قانونية مما يسمح باستخدام العملة المشفرة لدفع الضرائب والرسوم.

بالإضافة إلى ذلك،يمكن إصدار سندات البيتكوين في نطاق اختصاصها باستخدام “معايير عالمية لمكافحة غسل الأموال”.

تعمل Bitcoin كمناقصة قانونية في Próspera

أعلنت Próspera ، وهي منطقة اقتصادية خاصة تقع في جزيرة Roatan في غرب البحر الكاريبي والممر الشمالي لهندوراس ، يوم الخميس أنها اعتمدت عملة البيتكوين كعملة قانونية.

بالإشارة إلى Próspera باعتبارها “صديقة للعملات المشفرة” فإن تفاصيل الإعلان “تعمل Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة بشكل فعال كعملة قانونية في نطاق اختصاصها.”

قال متحدث باسم Próspera لموقع Bitcoin.com News:

لا تفرض Próspera ضرائب على أرباح رأس المال ، مما يعني أن عملات البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة تعمل بشكل فعال كعملة قانونية في الولاية القضائية.

وأضاف المتحدث:

“يجوز للأفراد والشركات في منصة بروسبيرا التعامل بعملة البيتكوين أو لمبيرا الهندوراسية أو الدولار الأمريكي أو أي عملة أخرى بدون التسبب في دفع التزامات ضريبية على أرباح رأس المال على تلك المعاملات”.

يذكر الإعلان:

على عكس معظم الولايات القضائية الأخرى ، لا تخضع المعاملات في البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لضرائب أرباح رأس المال.

إصدار سندات البيتكوين

أعلن بروسبيرا أيضًا أنه اعتبارًا من يوم الخميس “يمكن للبلديات والحكومات المحلية والشركات الدولية إصدار سندات بيتكوين” في نطاق سلطتها “لجذب الاستثمارات الأجنبية”.

أشارت أيضا المنطقة الاقتصادية الخاصة إلى أن سندات البيتكوين الصادرة من خلال بروسبيرا “ستمتثل للمعايير العالمية لمكافحة غسل الأموال و KYC اعرف عميلك.”

قدمت السلفادور ، وهي دولة مجاورة لهندوراس ، عملة البيتكوين كعملة قانونية في سبتمبر من العام الماضي إلى جانب الدولار الأمريكي. زادت السياحة في البلاد بنسبة ثلاثون في المائة بعد أن أصبحت BTC عملة قانونية.

الكلمات الدلالية:

العطاء القانوني لعملة البيتكوين ، العطاء القانوني للعملات المشفرة ، العطاء القانوني للعملات المشفرة ، هندوراس ، عملة البيتكوين في هندوراس ، العطاء القانوني لعملة البيتكوين في هندوراس ، بنك هندوراس
ما رأيك في هذه المنطقة الاقتصادية الخاصة في هندوراس التي تعتمد البيتكوين كعملة قانونية؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى