أخبارالفن

أحمد مكي يعود لتصوير “الاختيار 2” بعد تعافيه من فيروس كورونا

في أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا مع اصدقائه حيث تعافى أحمد مكي من فيروس كورونا بعد أسبوعين من إعلان إصابته، مما جعله يأخذ قسطا من الراحة حتى تماثله الشفاء تماما، ومن المقرر أن يعود يوم الإثنين والثلاثاء المقبلين لاستكمال تصوير مسلسل «الاختيار2».

ومن المقرر أن يعرض لمكي «الاختيار2» ويشارك معه عدد من الفنانين كـ«كريم عبد العزيز وإياد نصار وبشرى والراحل هادي الجيار» بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف كأحمد فهمي وأشرف عبد الباقي وأحمد العوضي وغيرهم من الفنانين.

«الاختيار 2»، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني 2021، بطولة كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، وسيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي.

كان الجزء الأول من «الاختيار» قد عرض فى شهر رمضان الماضى، وجسد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا فى كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلى إرهابى قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأيان على “أحمد مكي يعود لتصوير “الاختيار 2” بعد تعافيه من فيروس كورونا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق